رجعونا شاطئ الضاحية الجنوبية

FB_IMG_16228949767012.jpgإلى رئيس الدولة #الى وزير البيئة #

والي بن عروس و #نواب الجهة 

في إطار متابعة الشأن المحلي و الجهوي، نعلمكم أن من مهامكم معاضدة الجهود المحليّة لمجابهة و رصد كل التجاوزات في حق كل المدن التابعة لولاية بن عروس.

وعليه، فانّ مواطني الضاحية الجنوبية، و بعد سنوات من توليكم الإشراف على الجهة، نؤكد غيابكم التام تجاه كل الاختلالات التي تعاني منها المدن الساحلية بالجهة كما نشير إلى التستر الذي تبدونه تجاه محاسبة كل المخالفين.

و ندعوكم لتحمل كل مسؤولياتكم لما سينجر عنه #الوضع من تحركات احتجاجية لايقاف هذه التجاوزات ومحاسبة كل المخالفين في حادثة تلويث شواطئ الضاحية الجنوبية. مع العلم انها ليست الحادثة الوحيدة و المعزولة التي 


و اما #تدهور الوضعية على جميع المستويات فقد أردنا منكم تحمل مسؤولياتكم و التدخل السريع قبل تفاقم الأوضاع و وضع حد لكل التصرفات من طرف المؤسسات الحكومية ONAS. APAL ....التي شوهت الضاحية الجنوبية خاصة حمام الانف . مع العلم أن ما يحدث من تدهور مستمر يمس من مواطني الجهة بشكل مباشر و يزيد من الانتهاكات في حق مدنهم و تهمبشها

#  stop onas

#stop apal

# ministère de l environnement 

Signer cette pétition

En signant, j'autorise Ines Khouja à transmettre les informations que je fournis sur ce formulaire aux personnes ayant un pouvoir de décision sur cette question.


OU

Pour recevrez un e-mail contenant un lien pour confirmer votre signature. Pour vous assurer de recevoir nos e-mails, veuillez ajouter info@petitionenligne.net à votre carnet d'adresses ou votre liste des expéditeurs autorisés.

Veuillez noter que vous ne pouvez pas confirmer votre signature en répondant à ce message.




Publicité payante

Nous ferons la promotion de cette pétition auprès de 3000 personnes.

Apprendre encore plus...