عريضة استنكارية للوضع الكارثي الذي تعيشه الجامعة الملكية المغربية

نحن الموقعين أسفله ، ممارسين وعشاق رياضة الكرة الحديدية ، إيمانا منا بضرورة تحصين المكتسبات والانجازات التاريخية التي حققتها هذه الرياضة طيلة تاريخا الحافل بالأمجاد ، وبالنظر إلى ما تعيشه حاليا من تراجعات خطيرة في ظل الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية فإننا :

-         نستنكر حالة التخبط والارتجال التي تعيشها الجامعة مما ينعكس سلبا على مردودية الكرة الحديدية ويعرضها  لأنتكاسات متوالية اخرها عدم التاهل لكأس العالم وكاس افريقيا الأخيرتين والتحكم المزاجي في المشاركات الخارجية .

-         مطالبتنا المكتب الجامعي بضرورة القطع مع حالة التسيب في اتخاذ القرارات الفردية والمزاجية والتي تعرقل مسيرة الكرة الحديدية المغربية ، والعمل على الاحتكام الى القوانين المنظمة وتكريس مبدأ الديموقراطية والشفافية في اتخاذ القرارات المصيرية .

-         مطالبتنا الأندية والعصب بتحمل مسؤوليتها في أي تحريف يطال عمل الجامعة في تعاطيها مع ملف الكرة الحديدية ومستقبلها . دعوتنا كافة الغيورين على هذه الرياضة بالعمل يدا في يد من ان حماية رياضتنا من كل نزوع مصلحي لا يخدم الكرة الحديدية ويزج بها في دوامة من التراجعات والخيبات التي تسئ إلى سمعة الوطن أولا وأخيرا


boulistes marocains    Contacter l'auteur de la pétition