مراجعة معلوم الاشتراك السنوي للمهندسين المعماريين بالوظيفة العمومية وبالقطاع العام

إلى السيد رئيس مجلس عمادة المهندسين المعماريين التونسيين  

***********

  الموضوع : عريضة حول رفع معلوم الاشتراك السنوي للمهندسين المعماريين بالوظيفة العمومية وبالقطاع العام

  تحية طيبة،

وبعد نحن المهندسون المعماريون بالوظيفة العمومية و بالقطاع العام الممضون على هذه العريضة الإلكترونية، يؤسفنا أن نرفع إلى سيادتكم استياءنا و رفضنا للزيادة المشطة لمعلوم الإشتراك السنوي للمهندسين المعماريين بالوظيفة العمومية ليصل إلى 150 دينارا أي بنسبة فاقت 200 %، بتعلّة التمتع بالانخراط الآلي في منظومة تعاونية المهندسين المعماريين و ذلك دون الأخذ بعين الاعتبار أنّ العديد من المهندسين المعماريين بالوظيفة العمومية يتمتعون بمثل هذه الخدمات الاجتماعية صلب إداراتهم.

و إذ نهنئ زملاءنا المهندسين المعماريين المنتصبين بالقطاع الخاص على هذا المكسب، فإننا  نرى أنه كان  الأحرى و الأجدر الأخذ بعين الاعتبار خصوصية سلكنا و ترك اختيار الانخراط بالتعاونية بالنسبة للمهندسين المعماريين بالوظيفة العمومية لمن يرغب في ذلك.

و إذ نعول على تفهمكم و تفاعلكم الايجابي، فإننا  نرجو من مجلس الهيئة التراجع عن الترفيع في معلوم الإشتراك السنوي، تفاديا لحالة الإحتقان الحاصلة الآن لدى المهندسين المعماريين بالوظيفة العمومية، ودرءا لتوتر العلاقات مع هيكلنا المهني حيث كنا ننتظر منكم الدعم و ليس الزيادة في معلوم الإشتراك. كما نعبر عن تواصل استعدادنا لدعم كل المجهودات الرامية لإصلاح القطاع، وتحسين وضعية المهنة، وتسهيل التواصل بين العمادة ومختلف الإدارات والمصالح العمومية.

الإمضاء


المهندسين المعماريين بالوظيفة العمومية و القطاع العام    Contacter l'auteur de la pétition

Signer cette pétition

En signant, j'autorise المهندسين المعماريين بالوظيفة العمومية و القطاع العام à transmettre les informations que je fournis sur ce formulaire aux personnes ayant un pouvoir de décision sur cette question.


OU

Pour recevrez un e-mail contenant un lien pour confirmer votre signature. Pour vous assurer de recevoir nos e-mails, veuillez ajouter info@petitionenligne.net à votre carnet d'adresses ou votre liste des expéditeurs autorisés.

Veuillez noter que vous ne pouvez pas confirmer votre signature en répondant à ce message.




Publicité payante

Nous ferons la promotion de cette pétition auprès de 3000 personnes.

Apprendre encore plus...